×
أدخل كلمتك الرئيسية
كيفية إصلاح محور محرك رافعة شوكية؟

2021-04-06

مشرف

عندما تقوم الرافعة الشوكية بتفريغ حمولة البضائع أو نقل الحمولة ، يكون محور القيادة هو تحمل معظم الوزن ، إذا كان الطريق غير متساوٍ ولم يكن حمولة الرافعة الشوكية موحدة ، فإن محور القيادة سوف يكون عازلاً ، ومكسرًا ، وباهتًا. تحمل المحور تحمل رمح ، وتلبسها مجلة المحور المحور. ثم عندما يكون محور الدفع لديه درجة منخفضة من الضرر ، يمكن إجراء عمليات التفتيش والإصلاح التالية:

How to repair the forklift's drive axle?

1. رافعة شوكية محور الإسكان الانحناء والتفتيش:
1) محرك المحور الانحناء اختبار. قبل التفتيش ، تسطيح السطوح الاتصال من المحاور و اسطوانة الفرامل يجب تصحيح النهايات أولاً ، القضاء على خطأ التشغيل الدائري في وجه النهاية وتركيب نصف رمح القياسية على الإسكان محور القيادة ، وتصحيح تحمل واختبار موقف المركز من محاور اليسار واليمين من قذيفة للحكم على ما إذا كان هناك أي فرق bending.the يجب ألا يتجاوز المحورين 0.75 ملم.

2) عندما يكون عزم دوران محور المحرك أبعد من الحد المسموح به ، فإنه يجب تصحيحه. عند التصحيح ، لا ينبغي أن يكون تشوه التصحيح أكبر من تشوه الانحناء الأصلي ، والحفاظ على ضغط المعايرة لفترة من الزمن ، وجعل البلاستيك المحور المحور تشوه.إذا كان التشوه كبير جدا وتشوه الانحناء أكبر من 2mm ، فإنه يمكن تصحيحه بعد التسخين ، ولكن يجب ألا تتجاوز درجة حرارة التسخين 700 درجة مئوية.


2.forklift محرك إصلاح محور كسر كسر:
عندما تظهر الشقوق والتشققات في وسط مبيت محور المحرك ، يمكن إصلاحها من خلال اللحام. نقاط التشغيل هي كما يلي:

1) الأخدود على شكل حرف v بزاوية 90 درجة على طول الكراك لديه عمق 2/3 من السمك.

2) على مسافة 6-10 مم من طرفي الكراك ، حفر ثقوب قطرها 5 مم.

3) الشقوق إصلاح اللحام ، يجب أن تكون طبقة اللحام أعلى من المعدن الأساسي ، ولكن ليس أكثر من 1mm. بعد اللحام على الجانب الأمامي ، يتم إجراء إصلاحات اللحام على الجانب الآخر ، ويجب أن يتم تسطيح اللحام بالارض بعد اللحام. يتم إصلاح اللحام على مستوى العمل ، يجب ألا يتجاوز خطأ التسطيح 0.25mm.

4) بعد اللحام إصلاح الكراك ، يجب أن تكون ملحومة شبكة التسليح في الكراك ، وسمك بشكل عام 4-6mm. وينبغي أن يكون الويب المقوى متناظرة مع مركز الإسكان محور القيادة.

5) إذا كان الكراك يخترق الغطاء السكني لمحور محرك الأقراص أو الطلقة النهائية لحافة المحرك ، فإن حلقة التسليح يجب أن تكون ملحومة بعد اللحام. يمكن إعادة استخدام حلقة البطن المقواة لغطاء محور محرك المحور الخارجي ، فإن غلاف المخفض الرئيسي يعتمد على يجب أن تتضاعف مساحة التصريف الداخلي من الداخل. عند تقوية حلقة البطن عن طريق اللحام ، شد حلقة البطن المعززة مع مسامير واضغط عليها على السطح المسطح أولاً لتجنب تغيير المواضع والانحراف أثناء اللحام.

6) بعد إصلاح لحام تعزيز محرك المحور الإسكان ، لإعادة فحص الخطأ الاستقامة ، خطأ التسطيح من غطاء قذيفة وطائرة شفة محرك النهائي ، وتصحيح والأرضية لتلبية المعايير.

How to repair the forklift's drive axle?

3. التفتيش وإصلاح الأجزاء الأخرى:

1) لا يجب أن يتعدى اختلاط أقواس التحميل الداخلية والخارجية عند كلا طرفي مسند المحور عن 0.01mm ؛ لا يتجاوز الخطأ الرأسي لعنق مقعد المحمل ونهايته الدفعة 0.05mm ؛ يجب أن يكون عنق المقعد متعامدًا مع يجب أن تكون مستوية حافة لوحة قاعدة الفرامل ، وخطأ العمودي لا يزيد عن 0.1 مم.

2) لا ينبغي أن يكون الضرر موضوع المسمار ثقب أكثر من 2 خصم ، أكثر من متى يمكن إصلاحه أو إصلاح ملحومة.

3) عندما يتجاوز ارتداء ختم النفط 0.15mm ، فإنه يمكن إصلاحه.

4) عندما يكون ارتداء عمود المحور لمحمل الدرفلة على محور المحور أكبر من 0.04mm ، فإنه يمكن أن يكون مطلي بالكروم أو إصلاح السطح.

5) عندما تكون البطانات المحورية لها شقوق وعيوب من أي طبيعة ، يجب استبدالها.

6) لا يجب أن يكون ارتداء ثقوب الطرف الخارجي والداخلي لمحور محور الدوران بعمود المحور أكبر من 0.06 مم ، وإلا ، يمكن أن تكون مجلة الأكمام المحورية مطلية بالكروم أو موسعة إلى حجم الإصلاح.

7) عندما يتم كسر السكن محور القيادة ، ينبغي استبداله.

ما ورد أعلاه هو الأسلوب المعمول به في حالة محور الدفع مع درجة منخفضة من الضرر. يمكن أن يستند إلى موقفك الفعلي. إذا كانت درجة الضرر عالية ، فمن المستحسن أن تحل محل ذلك. شكرا لك!

منتوجات جديدة

حقوق النشر © 2015-2021 Guangzhou Yuansong Trading Co.,Ltd.كل الحقوق محفوظة.مشغل بواسطة

welcome to yuansong

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

×
Enter your keyword
How to repair the forklift's drive axle?

2018-04-26

admin

When the forklift is unloading cargo or moving cargo,the drive axle is to bear most of the weight,If the road is uneven and the load of the forklift truck is not uniform,the drive axle will be bent,fractured,worn out of the axle shaft bearing bore,and worn by the axle shaft journal.Then when the drive axle has a low degree of damage,the following inspections and repairs can be made:

How to repair the forklift's drive axle?

1.Forklift drive axle housing bending inspection and repair:
1) Drive axle housing bending test.Before the inspection,the flatness of the contact surfaces of the axles and brake drum ends should be corrected first,Eliminate the circular runout error of the end face and mount the standard half shaft on the drive axle housing,correct the bearing and test the center position of the left and right axles from the shell to judge whether there is any bending.The difference between the two axes should not exceed 0.75mm.

2) When the drive axle housing is bent beyond the limit, it should be corrected.When correcting, the correction deformation should not be greater than the original bending deformation,and maintain the calibration pressure for a period of time,make the axle shell plastic deformation.If the deformation is too large and the bending deformation is greater than 2mm, it can be corrected after preheating, but the heating temperature must not exceed 700°C.


2.Forklift drive axle housing fracture repair:
when cracks and cracks appear in the middle of the drive axle housing,they can be repaired by welding.The operating points are as follows:

1) A v-shaped groove with a 90° angle along the crack has a depth of 2/3 of the thickness.

2) At a distance of 6-10 mm from both ends of the crack,drill holes of 5 mm in diameter.

3) Welding repair cracks,the solder layer should be higher than the base metal,but not more than 1mm.After welding on the front side,weld repairs are made on the opposite side,and the welding seam should be flattened after welding.If the weld is repaired at the work plane, the flatness error should not exceed 0.25mm.

4) After the crack repair welding,the reinforcing web should be welded at the crack,and its thickness is generally 4-6mm.The reinforced web should be symmetrical with the center of the drive axle housing.

5) If the crack penetrates to the drive axle housing cover or the final drive flange plane,the reinforcing ring should be welded after welding.The reinforced abdominal ring of the drive axle housing cover can be reused outside,the main reducer shell depends on the permit of the interior space,should be multiplexed on the inside.When reinforcing the abdominal ring by welding,tighten the reinforcing abdominal ring with a bolt and press it on the flat surface first to avoid position shifting and deflection during welding.

6) After welding repair strengthened drive axle housing,to recheck the straightness error,flatness error of shell cover and final drive flange plane,and corrected and ground to meet the standards.

How to repair the forklift's drive axle?

3.Inspection and repair of other parts:

1) The misalignment of the inner and outer bearing brackets at both ends of the axle housing should not exceed 0.01mm;the verticality error of the bearing seat neck and its thrust end face not exceed 0.05mm;The bearing seat neck should be perpendicular to the edge plane of the brake base plate,and the verticality error should be no more than 0.1mm.

2) Screw hole thread damage should not be more than 2 deduction,more than when can be repaired or welded repair.

3) When the oil seal wear exceeds 0.15mm,it can be repaired.

4) When the shaft journal wear of the axle shaft sleeve rolling bearing is greater than 0.04mm,it can be chrome plated or surfacing repair.

5) When axle bushings have cracks and defects of any nature,it should be replaced.

6) The wear of the inner and outer end bracket holes of the drive axle housing half shaft sleeve shall not be greater than 0.06mm,otherwise,the axle sleeve journal can be chrome plated or expanded to a repair size.

7) When the drive axle housing is broken,it should be replaced.

The above is the applicable method in the case of a drive axle with a low degree of damage.It can be based on your actual situation.If the degree of damage is high,it is recommended that you replace it.Thank you!

Hot Products

Copyright © 2015-2019 Guangzhou Yuansong Trading Co.,Ltd.All Rights Reserved.Powered by

welcome to yuansong

Home

Products

about

contact